بوجبا ينسى خلافاته مع مورينيو ويتوجه بالشكر إليه

تحرير :

٢٣ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٢:٢٩ م
توجه اللاعب الفرنسي بول بوجبا بالشكر إلى مدربه السابق في مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو، وتعاقد البرتغالي مع بوجبا في صيف 2016 مقابل 89 مليون جنيه إسترليني قادمًا من صفوف يوفنتوس الإيطالي، ومنذ ذلك الحين توترت علاقة الثنائي بشدة خاصة في نهاية الموسم الماضي وخلال الموسم الجاري، ومع ذلك خرج الفرنسي ليشيد بمورنيو عقب انتصار مانشستر يونايتد أمس على كادريف سيتي بنتيجة 5-1 في الدوري الإنجليزي، في أول مباراة يقودها المدرب الجديد للشياطين الحمر سولسكاير، وذلك حسبما نقل موقع "سكاي سبورتس".
 
وقال بوجبا الذي استبعده مورينيو في أخر 3 مباريات في الدوري الإنجليزي: "فزنا بالألقاب مع مورينيو وبالتالي أرغب في التوجه بالشكر إليه".
 
وأضاف النجم الفرنسي: "ساعدني مورينيو على التطور سواء كلاعب أو كشخص، عملنا معًا، نعم لم تكن العلاقة في أفضل أحوالها، ولكن هذا جزء من الماضي، وأرغب في شكره".
 
يذكر أن مانشستر يونايتد قدم أمس أفضل مستوى له في الموسم بالفوز الكبير على كادريف بفضل الأهداف التي سجلها كل من ماركوس راشفورد وأندير هيريرا وأنطوني مارسيال وثنائية خيسي لينجارد.
 
وعن تلك المباراة قال بوجبا: "نشعر بالسعادة بأن تنتهي أول مباراة للمدرب الجديد بتلك الصورة، وعلينا الحفاظ على هذا المستوى، فلا يمكن أن نفوز بخمسة أهداف ومن ثم نخسر المباراة التالية".
 
التعليقات