إنبي يتحدث عن رحيل حمدي فتحي للأهلي.. وحقيقة تفاوض باسم أو الحضري

تحرير : أحمد سيد

٢٣ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٠:٣٩ ص
أعلن زكريا السيد، نائب رئيس نادي إنبي، أن الباب مفتوح لرحيل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير ولكن بشروط، موضحًا في تصريحات لبرنامج «ساعة مع شوبير» على راديو «أون سبورت»، صباح اليوم الأحد: «التعادل مع بيراميدز يعد أمرا جيدا للفريق في الوقت الحالي، لعبنا مباراة طيبة من جميع النواحي، نتمنى الاستمرارية.. هناك تدعيمات في الطريق لإنبي خلال فترة الانتقالات المقبلة.. علي ماهر المدير الفني للفريق أكد حاجته لـ5 صفقات ونسعى لتلبية جميع مطالبه لتحسين موقف الفريق».
 
وتابع: «هناك مفاوضات مع لاعبين من الدوري الممتاز، لم نصل لاتفاقات رسمية بعد مع اللاعبين لكن رصدنا احتياجتنا، بجانب وجود نية لضم لاعبين أجانب سواء من افريقيا أو أمريكا الجنوبية، مشيرًا: «وضع إنبي الحالي يجعل من الصعب الاستغناء عن حمدي فتحي خلال فترة الانتقالات الشتوية، نريد تدعيم الفريق، وما أثير حول الوصول لاتفاق نهائي مع الأهلي بشأن اللاعب أمر غير صحيح».
 
وقال: «نحن لا نغلق الباب في وجه أحد، اذا نجحنا في تلبية احتياجات الفريق وكان هناك مقابل مادي جيد بالطبع لن نمانع رحيل اللاعب اذا كانت رغبته، وقد يكون البدلاء من داخل النادي الأهلي»، مختتمًا: «باسم مرسي مهاجم كبير ولاعب مميز وأي نادي يتمنى ضمه، لكن لم نتفاوض معه مؤخرا، ونفس الحال بالنسبة لعصام الحضري، لم نتفاوض معه أو النادي الإسماعيلي لكي نضمه في يناير».
 
التعليقات