علاء ميهوب يطالب الخطيب بإقصاء هذا الشخص من الأهلي

تحرير : سعد الدين محمود

٢٣ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠١:٥٢ ص

أكد علاء ميهوب، نجم النادي الأهلي السابق، أن ضم الأنجولي جيرالدو للفريق بعد مشاركته مع فريقه أول أغسطس في بطولة دوري أبطال إفريقيا قرار خاطىء، من مسؤولي النادي الأحمر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال ميهوب في حواره لبرنامج «الماتش» مع الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: «كنت أول من تحدث عن اللاعب جيرالدو المنضم مؤخرًا للأهلي، لكن النادي تأخر فى ضمه وقرار وجوده الآن خاطىء خاصة بعد مشاركته مع فريقه ببطولة إفريقيا».

وأشار، إلى صفقة محمود وحيد، المنتقل حديثًا من مصر للمقاصة إلى القلعة الحمراء من مصر، موضحًا أنه تحدث معه للانضمام للأهلي، وأ الصفقة تمت سريعًا، مؤكدًا أنه لاعب رائع سيفيد الفريق في الفترة القادمة.

وتحدث لاعب الأهلي السابق، عن أحد الأشخاص العاملين داخل النادي في الفترة الحالية،  قائلًا: «فيه شخص مش بيفهم حاجة في الكورة ولا بيعرف عنها حاجة، الشخص ده مش عايز علاء ميهوب يكون موجود في الأهلي، لأنه مش بيحب نوعية الناس الي بتحب الأهلي، وعايزاه يكون الأول دائمًا».

وأضاف: «هذا الشخص لا يرغب في وجودي أنا و2 آخرين في الأهلي، ويجب بتره من النادي». متمًا: «لم أتدخل في أي جزء مادي يخص أي صفقة ضمها الأهلي خلال الفترة الماضية».

وطالب ميهوب، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ببتر هذا الشخص من النادي، متمًا: «إنت عارف الناس اللي بتحبك وعايزاك تنجح، والناس اللي مش عايزاك تنجح، واتمنى انك تبعدهم عنك».

 
التعليقات