عامر حسين عن انسحاب الإسماعيلي: آسف معنديش حل (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٣ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٢:٤٤ ص

 رد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم على بيان النادي الإسماعيلي بالانسحاب من مباراة المقاولون العرب، المقرر لها يوم الخميس المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال «حسين» في تصريحات لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: «تأجيل مباراة المقاولون؟ ليه خير إن شاء الله؟ الإسماعيلي لعب يوم 22 في إفريقيا وده كفاية ولا إيه؟».
 
وتابع: «منحت الإسماعيلي 5 أيام والناس مش عاجبها، هو حجز الطيران ده مسؤوليتي أنا؟ لو كل نادي لعب مباراة برة مصر وحجز براحته موعد عودته مش هنلعب الدوري».
 
وشدد: «أنا آسف معنديش حل للإسماعيلي، المهم هو إمتى الإسماعيلي لعب مباراة إفريقيا، مش إمتى هيرجع  مصر، مباراة المقاولون في الأساس مؤجلة للإسماعيلي،
 
وأكمل: «حاولت أن يخوض الإسماعيلي المباراة يوم 28 وليس 27، ولكن الأمن رفض، مفيش حاجة أكتر من كدة تتعمل، مش هتمشي بالتهديد، بتمشي بالمنطق والكلام المقنع فقط».
 
واختتم عامر حسين تصريحاته: «الإسماعيلي لم يلعب أي مباراة في الدوري المصري منذ 37 يومًا بالتمام والكمال».
 
قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان الإنسحاب من مباراة المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز،أمام المقاولون العرب والمقرر إقامتها على ملعب ستاد "عثمان أحمد عثمان"، وعدم اللعب في الموعد الذي حدده اتحاد الكرة.
 
وأفاد الموقع الرسمي للإسماعيلي، أن قرار عدم خوض مباراة المقاولون العرب يأتي بسبب التعنت الواضح ضد النادي وجماهيره والكيل بمكيالين في ظل تأجيل لجنة المسابقات مباراة الأهلي وإنبي بسبب خوض الأهلي مباراة في دوري أبطال إفريقيا والتي يشارك بها الإسماعيلي أيضًا.
 
التعليقات