مدرب إنبي يوضح: كيف خطف فريقه نقطة من بيراميدز (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٣ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٢:٠١ ص

 وجه محمد عبد الكريم، المدرب العام لفريق إنبي، الشكر للاعبي فريقه على أداءهم خلال مباراة السبت، أمام بيراميدز،  مشيرًا إلى أنهم نفذوا تعليمات الجهاز الفني بالكامل، وقدموا مستوى طيب للغاية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد عبد الكريم»، خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة لقناة ON sport، أن حصول إنبي على نقطة من أنياب فريق قوي للغاية بحجم بيراميدز، يعد أمر جيد خاصة لما يملكه المنافس من لاعبين أصحاب إمكانيات كبيرة وبقيمة مالية ضخمة. 

وعن سر فوز فوز فريقه على بيراميدز، أوضح مدرب إنبي، أن فريقه تمكن من إغلاق المساحات على مفاتيح لعب المنافس بطرفي الملعب، بفضل تنفيذ اللاعبين لتعليمات الجهاز الفني، واستطاع تسجيل هدف التقدم، مضيفًا أن بيراميدز تعادل من خطأ دفاعي،  وأن إنبي كان أقرب للفوز في الشوط الثاني.
 
وتابع: «أعتقد أن الجميع يرى تطور مستوى إنبي في آخر مباراتين، وأتمنى التوفيق للفريق في الفترة الصعبة المقبلة، خاصة أن مستوى الفرق متقارب للغاية».
وسقط بيراميدز في فخ التعادل أمام ضيفه إنبي، بهدف لكل منهما، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، على ملعب «الدفاع الجوي» ضمن مباريات الجولة الـ18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده إلى 30 نقطة، محافظًا على المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري، بينما ارتفع رصيد إنبي إلى 16 نقطة احتل بهم المركز الخامس عشر.
  
 

التعليقات