الأهلي يقترب من التعاقد مع مهاجم برازيلي

تحرير : أحمد سعيد

٢٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ١١:٤٣ م

ذكر موقع يونيفيجن المكسيكي عن اقتراب المهاجم البرازيلي، كاميلو سانفيزو، مهاجم نادي كويريتارو المكسيكي صاحب الـ30 عامًا من الانتقال إلى صفوف الأهلي لتدعيم خط هجوم المارد الأحمر خلال الفترة المُقبلة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكشف مصدر داخل النادي أن كاميلو سانفيزو أحد الأسماء التي طلبها الأوروجياني مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، في الوقت الذي يضم الأهلي بين صفوفه 4 لاعبين أجانب وهم وليد أزارو وعلي معلول وجونيور أجايي وساليف كوليبالي وهو أقصى عدد مسموح به وفقا للائحة اتحاد الكرة، بالإضافة إلى التعاقد رسميًا مع الأنجولي جيرالدو كوستا والذي يتم قيده بدلًأ من أحد اللاعبين الأجانب المقيدين بالقائمة.

وفي سياق متصل أشار أحد الحسابات المهتمة بانتقال اللاعبين خلال الدوري المكسيكي بموقع التواصل الاجتماعي بتويتر عن اقتراب مسؤولي الأهلي من التعاقد مع المهاجم المكسيكي كاميلو سانفيزو خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

وفي حالة التعاقد مع المهاجم البرازيلي سيكون الأهلي مضطرًا لاستبعاد لاعب أجنبي أخر من القائمة.

ياتي ذلك في الوقت الذي تشير فيه الأنباء الواردة من الأهلي عن رغبة المغربي وليد أزارو في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية وكذلك استقرار الجهاز الفني على الاستغناء عن المالي ساليف كوليبالي.

وخاض كاميلو سانفيزو مع كويريتارو خلال هذا الموسم ببطولة الدوري المكسيكي ومسابقة الكأس لـ 21 مباراة تمكن خلالهم من تسجيل 11 هدف.

التعليقات