رسميًا.. الإسماعيلي يرفض خوض مباراة المقاولون العرب

تحرير : علي الزيني

٢٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ١١:٠١ م

قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان الإنسحاب من مباراة المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز،أمام المقاولون العرب والمقرر إقامتها على ملعب ستاد "عثمان أحمد عثمان"، وعدم اللعب في الموعد الذي حدده اتحاد الكرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأفاد الموقع الرسمي للإسماعيلي، أن قرار عدم خوض مباراة المقاولون العرب يأتي بسبب التعنت الواضح ضد النادي وجماهيره والكيل بمكيالين في ظل تأجيل لجنة المسابقات مباراة الأهلي وإنبي بسبب خوض الأهلي مباراة في دوري أبطال إفريقيا والتي يشارك بها الإسماعيلي أيضًا.

وكشف إبراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي، أن عدم خوض مباراة المقاولون قرار طبيعي نظرًا للظلم الواضح الذي يقع على فريقه، مشددًا أن القرار الهدف منه الحفاظ على حقوق الإسماعيلي.

وأشار رئيس الإسماعيلي إلى أن ناديه يتعرض لظلم واضح وغير مبرر في ظل إصرار اتحاد الكرة إقامة المباراة رغم معرفتهم بمواعيد الطيران الخاصة بالفريق وحالة الإجهاد الشديدة التي يمر بها اللاعبين.

ووكان الإسماعيلي قد طلب تأجيل المباراة، ليرد اتحاد الكرة بتأجيلها لمدة 24 ساعة – إلى يوم 28 ديسمبر - بشرط موافقة الأمن، لتزامن موعدها الجديد مع مباراة الزمالك وبتروجيت في القاهرة أيضا ضمن مباريات الجولة 18 للمسابقة.
وبرر الإسماعيلي رفضه بأن الفريق سيصل من الكاميرون يوم 26 ديسمبر، قبل أن يخوض مواجهة المقاولون يوم 28 ديسمبر ثم يواجه الزمالك يوم 1 يناير، ما يتسبب في إجهاد شديد للاعبين من وجهة نظر النادي.

وكانت مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب محدد لها يوم 27 ديسمبر، إلا أنه تقدم بطلبه نظرا لعودة بعثته من الكاميرون فجر يوم 26 من الشهر نفسه بعد آداء مباراة العودة أمام القطن الكاميروني ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

التعليقات