مانشستر يونايتد يكتسح كارديف بخماسية في ليلة تألق بوجبا

تحرير : علي الزيني

٢٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٣٩ م

اكتسح فريق مانشستر يونايتد نظيره كارديف سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب الأخير، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي، ليرفع اليونايتد رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس، بينما توقف رصيد كارديف عند 14 نقطة في المركز السابع عشر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ومن أول محاولة في المباراة سجل مانشستر يونايتد الهدف الأول في الدقيقة الثالثة بضربة حرة مباشرة عن طريق ماركوس راشفورد، وفي الدقيقة 29 تمكن اندير هيريرا من إحراز الهدف الثاني للشياطين الحمر، من تسديدة اصطدمت بالمدافع وتسكن شباك كارديف.

وفي الدقيقة 37 احتسب الحكم ضربة جزاء على ماركوس راشفورد بعدما حاول استلام الكرة بيده، نفذها كاماراسا بنجاح في شباك دي خيا معلنًا عن هدف التعادل لأصحاب الأرض، وفي الدقيقة 41 سجل مارسيال الهدف الثالث بعد عدة تمريرات بينه وبين بوجبا ولينجارد الذي هيأ الكرة ببراعة لمارسيال وسددها بشكل رائع في شباك كارديف، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني استمرت سيطرة مانشستر يونايتد، وكاد راشفورد أن يحرز الهدف الرابع في الدقيقة 51 من المباراة، ولكن الحارس إيسيريدج يخرجها لركنية، ويظهر نفس اللاعب في الدقيقة 52 لينفرد بالمرمى، بعد تمريرة من بوجبا، ولكن الحارس مرة أخرى يخرج ويمسك الكرة بنجاح، وفي الدقيقة 56 حصل لينجارد على ضربة جزاء، نفذها نفس اللاعب نبجاح في شباك كارديف، معلنًا عن الهدف الرابع للشياطين الحمر.

وكاد كارديف أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 77 بعد انفراد للبديل زوهوري، ولكن دي خيا ينجح في التصدي لها ويخرجها لركنية، ليرد اليونايتد في الدقيقة 90 بتمريرة رائعة من بوجبا، إلى لينجارد الذي يحولها إلى مرمى كارديف معلنًا عن الهدف الخامس، ليحقق اليونايتد أول فوز له في أول مباراة مع مدربه الجديد سولسكاير.
 

التعليقات