بعد الإطاحة بمدرب الأهلي لليد الدور علي مدرب الطائرة للسيدات

تحرير :

٢٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٠٨ م
مخطئ من يظن أن الأزمات التي يعيشها مجلس إدارة الاهلي برئاسة محمود الخطيب تقف عند حد النتائج المتواضعة لفريق الكرة، فقد شهد الاجتماع الأخير للمجلس الذي اقيم الاربعاء الماضي أزمة جديدة بخلاف الازمة الني تفجرت بسبب رغبة عدد من اعضاء المجلس في الاطاحة بعاصم حماد المد ير الفني لكرة اليد رجال بالنادي والذي تسببت السوشيال ميديا في اقالته.
 
الأزمة الجديدة بطلها حمدي الصافي المدير الفني للكرة الطائرة سيدات، والذي تعرض لانتقادات حادة في الجلسة لوجود أكثر من عضو يطالب بإقالته من منصبه وذلك لتراجع مستوي الفريق الأول وانهيار قطاع الناشئين المسؤول عنه الصافي.
 
الثلاثي محمد الجارحي ومحمد الدماطي ومحمد سراج قادوا حملة في الفترة الماضية من أجل الإطاحة بالصافي، واتهموه بمجاملات بالجملة لعدد من أولياء الأمور، وتفضيل أولادهم في لعب المباريات علي حساب اللاعبات الأساسيات، وكذلك المجاملات في تعيين المدربين في قطاع كرة الطائرة سيدات.
 
رؤوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي تعرض هو الأخر للانتقادات وطلب المجلس منه بصفته كان مسؤولا عن اللعبه من قبل اعداد تفرير وافي عن كل مشكلات اللعبة لاتخاذ القرار المناسب برحيل الصافي.
 
ومن المتوقع ان يكون مصير حمدي الصافي هو نفس مصير  زميله في كرة اليد رجال عاصم حماد، والذي تمت إقالته في نفس اجتماع المجلس.
التعليقات