كريستال بالاس يهزم السيتي ويمنح ليفربول فرصة الابتعاد بصدارة البريميرليج

تحرير : محمد حسن صيام

٢٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٧:٢١ م

حقق فريق كريستال بالاس مفاجأة من العيار الثقيل بعد الفوز على نظيره مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

سجل فريق مانشستر سيتي مبكرًا في الدقيقة 27 وتعادل جيفري شلوب لكريستال بالاس في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، وفي الشوط الثاني من المباراة في الدقيقة 51 تمكن لوكا ميليفوجيفيتش من إدراك الهدف الثالث من ركلة جزاء أحتسبها أندرية مارينز حكم اللقاءز

وفي الدقيقة 85 تمكن البلجيكي كيفين دي بروين من تسجيل الهدف الثاني للسيتي، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة ويرتفع رصيد فريق كريستال بالاس للنقطة 18 في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد فريق مانشستر سيتي حامل اللقب والذي يدافع عنه عند النقطة 44 في المركز الثاني.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة تمكن فريق واتفورد الإنجليزي من تحقيق الفوز بهدفين دون رد على حساب فريق وست هام يونايتد، حيث سجل تروي دييني الهدف الأول للفريق الأصفر في الدقيقة 30 من ضربة جزاء أحتسبها حكم اللقاء لي ماسون، وفي الدقيقة 87 اضاف جيرارد دولفيو الهدف الثاني لواتفورد.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق واتفورد للنقطة 27 في المركز السادس، بينما تجمد رصيد فريق وست هام يونايتد عند النقطة 247 في المركز الثاني عشر.

التعليقات