إيمري يكشف حجم إصابة «مونريال»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٥٥ م

كشف أوناي إيمري المدير  الفني لفريق آرسنال الإنجليزي طبيعة الإصابة التي تعرض لها لاعبه "ناتشو مونريال" في مباراة اليوم أمام فريق بيرنلين مما اضطر "مونريال" إلى الخروج في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، حيث قال "إيمري" في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" العالمية اليوم السبت: "إصابة مونريال عضلية، قمت بالتغيير منعًا للمخاطرة به".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأضاف إيمري المدير الفني للجانرز: "لا أعرف ما إذا كان يستطيع اللعب أمام برايتون، كوسيليني يستطيع اللعب، موستافي بات قريبًا من العودة".
 
وعلق إيمري على رد فعل ألكسندر لاكازيت أثناء تغييره في الدقيقة 78 من زمن المباراة، حيث أكد: "لم أرى ذلك، أعتقد أنه سعيد بانتصارنا، هو يريد تسجيل الأهداف، عندما لا يسجل المهاجم أهدافًا، أحب أن يغضب من ذلك الوضع... لاكازيت لعب بشكل جيد للغاية اليوم، أعتقد أنه يعود إلى أفضل مستوياته".
 
وحقق فريق ارسنال فوزا كبيرا على نظيره بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بينهما عصر اليوم السبت على استاد الامارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ".
 
واستطاع أوباميانج أن يحرز هدف التقدم لأرسنال أمام بيرنلي، في الدقيقة 14، بعد أن تلقى كرة عرضية من مسعود أوزيل تابعها زميله كولاسينيتش بتمريرة إلى الخلف، استقبلها أوباميانج بتسديدة على يسار حارس مرمى المنافس، وانتهى الشوط بهدف مقابل لا شئ للمدفعجيه.
 
وفى الشوط الثاني تمكن أوباميانج من تسجيل الهدف الثانى له و للجانرز وتحديدًا فى الدقيقة 48 من زمن المباراة،  بعد أن تسلم تمريرة من أليكسندر لاكازيت، سددها قوية داخل شباك جو هارت حارس بيرنلي.
التعليقات