الإدارية العليا ترفض طعن الزهور على الحكم الصادر لأعضاء فرع التجمع

تحرير : أحمد سعيد

٢٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٦:١٠ م

قضت المحكمة الادارية العليا اليوم السبت، بعدم قبول طعن مجلس إدارة نادي الزهور الرياضي على الحكم الصادر لأعضاء نادي الزهور الرياضي فرع التجمع الخامس، وبذلك يكون تحصن الحكم الموضوعي الاساسي الصادر بتاريخ 26 يونيه 2016 وأصبح حكم نهائي بات لا رجعة فيه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وجدير بالذكر أن أعضاء نادى الزهور حصلوا على حكم قضائي نهائي من محكمة القضاء الإداري بالقاهرة عام 2016، مثلهم فيه عادل محمد حسين أحد الأعضاء، بأحقية أعضاء نادى الزهور فرع التجمع فى ممارسة كافة حقوقهم المسلوبة المتمثلة فى حقهم في حضور الجمعية العمومية للنادي وحقهم فى مناقشة الميزانية والحساب الختامي والموازنة العامة للنادي وحقهم فى إنتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وحقهم فى الترشح لعضوية مجلس إدارة النادي.

وسبق للأعضاء العاملين بنادي الزهور بفرع التجمع حضور الجمعية العمومية التى إنعقدت فى شهر مارس 2017 ومباشرتهم لكافة حقوقهم المترتبة على حضورهم الجمعية العمومية بوصفهم أعضاء عاملين ـ بناء على موافقة الجهة الإدارية ـ وبالتالي لا يجوز المساس بما أكتسب من هذه الحقوق.

يذكر أن أعضاء النادي الأهلي فرع الشيخ زايد حصلوا على ذات الحكم في 2017 بأحقيتهم في حضور الجمعية العمومية للنادي والتصويت فيها والترشح لانتخابات مجلس إدارة النادي.

 

التعليقات