أوباميانج عن تصدره قائمة هدافي البريميرليج: «الموسم ما زال طويلًا»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٢٣ م

أبدى الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم آرسنال الإنجليزي، سعادته الكبيرة بالفوز على بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الجولة الثامنة من منافسات البريميرليج، اليوم السبت، على ملعب الإمارات.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأجاب النجم الجابوني على سؤال لشبكة "سكاي سبورتس"، عما إذا كان قد خاض مباراة قوية مثل هذه من قبل،:أكد نجم الجانرز "بالطبع لا، لقد كانت مباراة صعبة على المستوى البدني، ومعركة قوية...لكننا حققنا الفوز، وهذا أهم شيء.. أعتقد أن الفريق بالكامل أدى مباراة عظيمة".

وأكد أوباميانج خلال تصريحاته عن تصدر قائمة هدافي البريميرليج: "أعتقد أنه أمر رائع، ومن الجيد معرفة ذلك.. لكني أسعى دائمًا للنظر للأمام، لأن الموسم ما زال طويلًا".

وحقق فريق ارسنال فوزا كبيرا على نظيره بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بينهما عصر اليوم السبت على استاد الامارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ".

واستطاع أوباميانج أن يحرز هدف التقدم لأرسنال أمام بيرنلي، في الدقيقة 14، بعد أن تلقى كرة عرضية من مسعود أوزيل تابعها زميله كولاسينيتش بتمريرة إلى الخلف، استقبلها أوباميانج بتسديدة على يسار حارس مرمى المنافس، وانتهى الشوط بهدف مقابل لا شئ للمدفعجيه.

وفى الشوط الثاني تمكن أوباميانج من تسجيل الهدف الثانى له و للجانرز وتحديدًا فى الدقيقة 48 من زمن المباراة،  بعد أن تسلم تمريرة من أليكسندر لاكازيت، سددها قوية داخل شباك جو هارت حارس بيرنلي.

التعليقات