دوري الأبطال.. تأهل صن داونز ومازيمبي.. وزيسكو يودع

تحرير : علي الزيني

٢٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٥:١٥ م

أقيمت اليوم مباريات الإياب من دور الـ32 في مسابقة دوري أبطال أفريقيا موسم 2018-2019، والتي شهدت تأهل فريق صن داونز الجنوب إفريقي، لدور المجموعات من البطولة القارية، واصطحب معه مازيمبي الكونغولي، وبلاتنيوم الزيمبابوي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

تأهل صنداونز ومازيمبي 

تأهل فريق صن داونز الجنوب أفريقي إلى دور المجموعات، بعدما اكتسح أهلي بنغازي الليبي بأربعة أهداف نظيفة في إياب دور الـ32، والتي أقيمت على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بعدما انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة، سلبيًا.

وعلى ملعب ليفي مواناواسا ستاديوم، تجاوز فريق مازيمبي الكونغولي، فريق زيسكو يونايتد الزامبي، بعدما تعادلا في مباراة الإياب بهدف لكل فريق خلال المواجهة التي أقيمت في زامبيا، وكان مازيمبي قد تفوق ذهابًا في الكونغو الديمقراطية بهدف نظيف، لتصبح النتيجة الإجمالية هي تأخر زيسكو بهدفين لواحد.

صعود القسنطيني وبلاتينيوم

تأهل فريق القسنطيني الجزائري إلى دور المجموعات، بعدما فاز على فيبرس الأوغندي بهدفين نظيفين في لقاء الإياب، بعدما تفوق في الجزائر بالذهاب بهدف نظيف.

كما صعد بلاتينيوم ممثل زيمبابوي إلى الدور نفسه بعد تعادله سلبيًا على أرضه مع أوتو دويو الكونغولي، في الوقت الذي تفوق فيه بفضل التعادل ذهابًا بهدف لكل فريق.
 

التعليقات