أوباميانج يتألق ويقود آرسنال للفوز على بيرنلي في البريميرليج

تحرير : أحمد ثروت

٢٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٣٣ م

حقق فريق ارسنال فوزا كبيرا على نظيره بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بينهما عصر اليوم السبت على استاد الامارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بدأ اللقاء بضغط من أصحاب الأرض وكاد أن يتقدم المدفعجية بهدف مبكر في الدقيقة الأولى عن طريق أوباميانج، لكن دفاع بيرنلي نجح في إبعاد الكرة قبل أن تصل إلى المهاجم الجابوني داخل منطقة الجزاء.

واستطاع أوباميانج أن يحرز هدف التقدم لأرسنال أمام بيرنلي، في الدقيقة 14، بعد أن تلقى كرة عرضية من مسعود أوزيل تابعها زميله كولاسينيتش بتمريرة إلى الخلف، استقبلها أوباميانج بتسديدة على يسار حارس مرمى المنافس، وانتهى الشوط بهدف مقابل لا شئ للمدفعجيه.

وفى الشوط الثاني تمكن أوباميانج من تسجيل الهدف الثانى له و للجانرز وتحديدًا فى الدقيقة 48 من زمن المباراة،  بعد أن تسلم تمريرة من أليكسندر لاكازيت، سددها قوية داخل شباك جو هارت حارس بيرنلي.

وحاول لاعبو بيرنلي العودة للقاء وكثفوا من محاولاتهم على مرمى لينو حارس آرسنال، حيث تمكن أشلي بارنس من تسجيل هدف بيرنلي الأول، من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، فشل لينو في التصدي لها، ليقلص النتيجة في الدقيقة 63.

وقام اليكس ايوبى لاعب آرسنال بإطلاق رصاصة الرحمة على بيرنلي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، بتسجيل الهدف الثالث لآرسنال، بعدما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء بعد أن وجهها أوزيل بالشباك وارتدت من المدافعين ليقابلها أيوبي بتسديدة إلى داخل الشباك، ليحقق أصحاب الأرض الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد آرسنال إلى 37 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 12 نقطة في المركز الـ18 بجدول المسابقة.

 
التعليقات