أنطوي يقود المقاصة أمام سموحه

تحرير : علي الزيني

٢٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٢٩ م

أعلن طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة، تشكيل فريقه لمباراة سموحة، التي تنطلق في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، باستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وجاء تشكيل المقاصة كالتالي: أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى، عصام صبحى، طه عادل، محمد دبش، محمد دسوقي فى خط الدفاع، محمد تونى، صلاح ريكو، باولن فوافى، محمد رمضان صلاح عاشور فى خط الوسط، جون أنطوى فى الهجوم.

ويتواجد على دكة البدلاء محمد كوكو فى حراسة المرمى، عاصم سعيد، أحمد محسن، رجب عمران، مصطفى شبيطه، مروان حمدى، أسامة جلال.

ويحتل نادي مصر للمقاصة بقيادة مديره الفني طلعت يوسف، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 26 نقطة، جمعهم من 16 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 2 وخسر في 6، وسجل الفريق 18 هدفًا فيما استقبلت شباكه 14 هدفًا، ولديه مباراة مؤجلة.

فيما يحتل نادي سموحة بقيادة مديره الفني طارق يحيى، المركز السابع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 21 نقطة، جمعهم من 15 مباراة، فاز في 4 وتعادل في 9 وخسر في 2، وسجل الفريق 18 هدفًا فيما استقبلت شباكه 15 هدفًا، ولدية مواجهتان مؤجلتان.

ويدخل طلعت يوسف، اللقاء باحثاً عن الفوز وتعويض سقوطه المفاجئ مع نهاية الدور الأول أمام طلائع الجيش، كما يتطلع الفريق الفيومى لخطف نقاط المباراة، من أجل الارتقاء لوصافة ترتيب البطولة على أمل تعثُّر بيراميدز فى لقائه أمام إنبى. 

التعليقات