الأهلي يعلن غياب نجمه عن مواجهة جيما الإثيوبي

تحرير :

٢٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٢:٢٥ م
أعلن النادي الأهلي، عن أولى غيابات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام جيما أبا جيفار الإثيوبي، والمقرر لها في الثالثة عصر غدٍ الأحد، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على استاد أديس أبابا، ووفقًا للموقع الرسمي للقلعة الحمراء، تأكد اليوم السبت، غياب حسام عاشور لاعب الفريق عن مباراة فريقه غدًا بسبب الإصابة في الكاحل، حيث لم يتعاف اللاعب، واكتفى بأداء تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الأحمر أمس، فيما أدى اليوم تدريبات بالجري حول الملعب في المران الأخير اليوم قبل المباراة.
 
وبات عاشور خارج حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة محمد يوسف، المدير الفني المؤقت، حيث استقر على الدفع بهشام محمد وكريم نيدفيد في وسط الملعب.
 
وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت ببرج العرب بالإسكندرية بهدفين نظيفين لناصر ماهر ومروان محسن، وقال السفير أسامة عبدالخالق سفير مصر في إثيوبيا، إنه حرص خلال الساعات الماضية على التواصل مع الجهات المعنية في إثيوبيا للاتفاق على كافة الترتيبات المتعلقة بتأمين بعثة الأهلي خلال مباراة جيما.
 
وأوضح أنه حصل أيضًا على موافقات من جانب الاتحاد الإثيوبي ومسئولي نادي جيما حول تخصيص مكان محدد لجماهير الأهلي وأبناء الجالية المصرية في أديس أبابا، لحضور المباراة بموجب جواز السفر.
 
 
التعليقات