كلوب يقلل من تصدر ليفربول للبريميرليج في الكريسماس

تحرير :

٢٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ١١:٠٧ ص
قلل مدرب ليفربول يورجين كلوب من تصدر فريقه لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالوصول إلى الكريسماس، مشيرًا إلى حاجة فريقه لجمع 105 نقطة من أجل التتويج بلقب الدوري، وتغلب الريدز أمس على وولفرهامبتون بهدفين دون رد، ليتبعد اليفر في الصدارة بفارق 4 نقاط مؤقتًا عن مانشستر سيتي، وسبق وأن توجت 8 فرق من أخر 9 فرق إحتلت الصدارة في الكريسماس بلقب الدوري الإنجليزي، وكان الاستثناء الوحيد هو ليفربول نفسه في موسم 2013- 2014، وقال كلوب أهه ربما نعاصر  إمتلاك لثلاث أو 4 فرق في رصيدها 40 نقطة في الكريسماس، وهو أمر استثنائي.
 
وقال كلوب: "لا أعرف كم عدد النقاط التي نحتاج إلى جمعها للفوز بلقب الدوري، وبشكل عام الوضع مختلف هذا الموسم، عن باقي المواسم الآخرى، فالكل يتحدث أنه في أخر 4 مواسم تمكن الفريق الذي يتصدر في الكريسماس من الفوز بلقب الدوري في نهاية المطاف، ولكن هل كانت المنافسة بنفس قوة الموسم الحالي؟".
 
وأضاف: "ربما نحتاج لجمع 105 نقطة للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي، وبدوري لا أفكر في الأمر كثيرًا، ولا أرغب في التفكير في اللقب في تلك المرحلة، أنا أحاول الرد بصورة مؤدبة ليس أكثر".
 
ويواجه مانشستر سيتي اليوم نظيره كريستال بالاس على ملعب الاتحاد، وفي حال حقق رجال بيب جوارديولا الانتصار، فسيتقلص الفارق من جديد إلى نقطة واحدة مع ليفربول في الصدارة.
 
التعليقات