ساري: أحب لعب كرة القدم ولا أعياد ميلاد بالنسبة لي

تحرير :

٢٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٠:٥٠ ص
قال الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، إن فريقه لن يحصل على فرصة الاحتفال بأعياد الميلاد، بسبب الجدول المزدحم للبلوز، خلال الفترة المقبلة، وأضاف ماوريسيو ساري في تصريحات نقلتها صحيفة «ذا صن» البريطانية، اليوم السبت: "لن نستطيع الاحتفال بأعياد الميلاد، يجب أن نلعب كل 3 أو 4 أيام، ولاعبو تشيلسي سيبقون في منازلهم يوم 25 ديسمبر الجاري، لأننا سنواجه واتفورد في اليوم التالي، وبالنسبة لي، أحب لعب كرة القدم، لذلك لا أعياد ميلاد بالنسبة لي".
 
ويستعد تشيلسي لمواجهة ليستر سيتي، اليوم السبت، في إطار الدوري الإنجليزي، حيث يحتل البلوز، المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 37 نقطة، أما ليستر يأتي في المركز الـ 12 برصيد 22 نقطة.
 
وأردف ماوريسيو ساري: "روبن لوفتوس تشيك قد يشارك أمام ليستر، إنه لاعب رائع وشارك معنا في كافة مباريات الشهر الماضي، أنا سعيد بمستواه، لقد لعب المباراة الأخيرة في مركز الجناح، أعتقد أنه سيكون لاعب وسط في المستقبل، إنه عنصر مهم للغاية بالنسبة لنا، والأمر متروك له الآن، إنه يتحسن من الناحية التكتيكية، لكنه لا زال بحاجة للتطور بشكل أكبر".
 
وعن داني درينكووتر، أوضح الإيطالي ماوريسيو ساري: "إنه لاعب جيد، لكن لا يمكن الدفع به إلا في خطة اللعب بثنائي في خط الوسط، وأنا أشرك 3 لاعبين في هذا الخط، مستقبله يعتمد على النادي، والأمر متروك له".
 
التعليقات