ترتيبات خاصة لحضور جماهير الأهلي مواجهة جيما الإثيوبي

تحرير : أحمد محمد

٢٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٠:٢٩ ص

قال  السفير أسامة عبدالخالق سفير مصر في إثيوبيا، إنه حرص خلال الساعات الماضية على التواصل مع الجهات المعنية في إثيوبيا للاتفاق على كافة الترتيبات المتعلقة بتأمين بعثة الأهلي خلال مباراة جيما التي تقام غدًا الأحد في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأوضح أنه حصل أيضًا على موافقات من جانب الاتحاد الإثيوبي ومسئولي نادي جيما حول تخصيص مكان محدد لجماهير الأهلي وأبناء الجالية المصرية في أديس أبابا، لحضور المباراة بموجب جواز السفر.
 
وأشار إلى أن تشجيع النادي الأهلي خلال المباراة يعتبر واجبا وطنيا؛ باعتباره ممثلا لمصر في البطولة، وأن عائلات طاقم السفارة بالكامل ستتواجد في مدرجات ملعب المباراة لدعم الفريق.
 
وأكد السفير أسامة عبدالخالق أن الأهلي له سمعه كبيرة تسبقه في إفريقيا، وأن شغف الشعب الإثيوبي بالأهلي يؤكد أن مباراة الأهلي وچيما أبا چيڤار الأثيوبي لن تخرج عن سياق المنافسة الرياضية والاحترام بين الطرفين، مشددا على ثقته في تقديم الأهلي مباراة كبيرة تلق بمكانته وحجم لاعبيه، وعلى تحقيق الفوز بالمباراة.
 
وأشار عبدالخالق إلى أن الجالية المصرية في إثيوبيا تقترب من الألف مواطن، وأنها بالطبع حريصة على حضور المباراة؛ لمؤزرة الأهلي، رغم أن موسم أعياد رأس السنة دفع البعض للعودة إلي مصر ليستغل هذه الإجازة.
 
التعليقات