صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ولفرهامبتون

تحرير : علي الزيني

٢١ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٢٦ م

أعلن الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول عن تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراة الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي أمام ولفرهامبتون، والتي ستقام على ملعب مولينوكس، في العاشرة مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" لموسم 2018- 2019.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: أليسون بيكر، جيمس ميلنر، ديان لوفرين، فان دايك، أندرو روبرتسون، جوردان هندرسون،فابينيو، نابي كيتا، ساديو ماني، فيرمينو، محمد صلاح.

ويحتل ليفربول صدارة جدول الترتيب برصيد 45 نقطة جمعها من خلال الفوز في 14 مباراة والتعادل في 3 مباريات آخرى، أما وولفرهامبتاون فيتواجد في المركز السابع برصيد 25 نقطة جمعها من خلال الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 لقاءات وخسارة 6 مواجهات آخرى، ويأمل ليفربول في مواصلة نتائجه الجيدة في الأونة الأخيرة أمام الفرق الصاعدة حديثًا من أجل الحفاظ على صدارته لجدول الترتيب.

يبحث وولفرهامبتون عن تحقيق 4 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي منذ عام 1972، وإنتهت تلك السلسلة حينها بالتعادل السلبي أمام ليفربول على ملعب مولينيو، ويملك وولفرهامبتون في رصيده 25 نقطة هذا الموسم، وهي يساوي إجمالي ما جمعه الفريق من نقاطفي أخر موسم للفريق بالبريميرليج 2011- 2012.

وخسر وولفرهامبتون 11 مباراة متتالية في الدوري الإنجليزي في المباريات التي خاضها يوم الجمعة، ويعود أخر فوز للفريق يوم الجمعة في الدوري الإنجليزي إلى شهر أبريل من عام 1965، وتغلب حينها على سندرلاند. 

التعليقات