رسميًا.. برشلونة يُعلن تعاقده مع لاعب فالنسيا

تحرير : علي الزيني

٢٠ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٩:١٠ م

أعلن نادي برشلونة الإسباني ضم اللاعب الكولومبي جيسون موريلو من صفوف فالنسيا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع أحقية الشراء في الصيف المقبل، مشيرًا إلى مراسم تقديم اللاعب الجديد للجماهير ووسائل الإعلام، ستكون يوم 27 من الشهر الجاري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وذكر الموقع الرسمي لنادي برشلونة، أن موريلو اجتاز الفحص الطبي بنجاح، حيث سيكون لاعبًا مع البلوجرانا لنهاية الموسم، على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء النهائي مقابل 25 مليون يورو.

اللاعب الكولومبي الدولي البالغ 26 عاماً يلعب في مركز قلب الدفاع، ونجح في المشاركة مع منتخب بلاده في كوبا أميركا 2015 و2016، كما ارتدى قميص العملاق الإيطالي إنتر ميلان من قبل.

ويعاني برشلونة من أزمة كبيرة في خط الدفاع، بعد إصابة البلجيكي توماس فيرمايلين، وتأكد غيابه لمدة شهر، وعدم تحديد حتى الآن موعد عودة الفرنسي صامويل أومتيتي.

ويملك جيسون موريلو، رحلة طويلة في الملاعب، حيث لعب سابقا في أندية: أودينيزي، غرناطة، قادش، لاس بالماس، إنتر ميلان، حضر معارا من فالنسيا في صيف 2017، قبل أن ينضم بشكل نهائي في الصيف الماضي مقابل 12 مليون يورو.

وخاض 20 مباراة بقميص فالنسيا، ولا يعد أحد الأسماء التي اعتمد عليها المدرب مارسيلينو جارسيا تورال باستمرار، كما يمتلك 26 مباراة دولية مع منتخب كولومبيا، ولكنه لم يتواجد في قائمة كأس العالم 2018 بالصيف الماضي. 

التعليقات