التعادل يحسم مواجهة دجلة والداخلية في الدوري

تحرير : علي الزيني

٢٠ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٠٢ م

في مباراة مثيرة، حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، مواجهة وادي دجلة مع نظيره الداخلية، التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

تقدم السنغالي إبراهيما نداي لصالح وادي دجلة في الدقيقة 15، وسرعان ما أدرك إبراهيم ابو اليزيد هدف التعادل لصالح الداخلية، في الدقيقة 20، وأضاف محمد محمود، الهدف الثاني لدجلة في الدقيقة 31، وسجل النيجيري إيمانويل أجبيتور هدف التعادل للمرة الثانية للداخلية.

وتعتبر هذه النتيجة إيجابية للاعبي المدرب اليوناني تاكيس جونياس حيث خسر الفريق الدجلاوي في أخر جولتين بالدوري، بينما واصل فريق علاء عبدالعال، العروض المستقرة بهذا التعادل، حيث نجح الفريق بتحقيق التعادل في مباراة والخسارة في أخرى، في أخر مباراتين بالدوري.

بهذه النتيجة رفع فريق وادي دجلة رصيده إلى 17 نقطة، في المركز الرابع عشر، جمعها من 18 مباراة، فاز في 4 وتعادل في 5 وخسر 9 مباريات، وسجل الفريق 21 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 30 هدفًا، بينما وصل الداخلية للمركز العاشر برصيد 18 نقطة، جمعها من 16 مباراة، فاز في 4 وتعادل في 6 وخسر 6، وسجل لاعبوه 20 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 22 هدفًا، وله مباراتان مؤجلتان. 

التعليقات