في أول ظهور لميدو.. الوحدة يسقط أمام الفيصلي

تحرير : علي الزيني

٢٠ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٧:١٣ م

في مباراته الأولى كمدير فني لفريق الوحدة السعودي، تعرض أحمد حسام ميدو، لهزيمة ثقيلة أمام نظيره الفيصلي بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري وكأس الأمير محمد بن سلمان " الدوري السعودي".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشارك الحارس المصري محمد عواد في المباراة كامله، واستقبلت شباكه 3 أهداف، حيث سجل دا سيلفا للفيصلي في الدقيقة الأولى قبل أن يضيف برانكو الثاني في الدقيقة الـ 17 ثم أختتم عبد العزيز البيشي الثلاثية في الدقيقة 47.

وبهذه الهزيمة توقف رصيد الوحدة عند 21 نقطة في المركز السادس، بينما رفع الفيصلي رصيده إلى 20 نقطة ويرتقي للمركز السابع بدلاً من التاسع.

وكان نادي الوحدة السعودي قد أعلن يوم الأحد الماضي تعيين أحمد حسام "ميدو" مديرًا فنيًا للفريق بصورة مؤقتة بعد رحيل مدربه وكذلك مستشارًا فنيًا للفريق، وتُعد الهزيمة أمام الفيصلي الثالثة على التوالي للوحدة بعد السقوط بهدفين مقابل هدف أمام الاتفاق وكذلك بهدف نظيف أمام التعاون.

وتحدث ميدو بعد نهاية اللقاء، قائلًا: "للأسف بدأنا المباراة بشكل سيء، والهدف الأول أربكنا بعض الشيء، ثم استقبلنا هدفا من كرة ثابتة تدربنا على كيفية إيقافها من قبل لكن للأسف قلة التركيز تسببت في الهدف الثاني".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي: "البعض يتخيل سيناريو مختلف من النتيجة ولكننا صنعنا 5 فرص في الشوط الثاني، كان منهم 4 فرص حقيقية، سواء في العارضة أو من هجمة مرتدة".

وتابع "رغم النتيجة لابد من شكر اللاعبين على محاولتهم العودة للمباراة، في بعض الأحيان حينما تتأخر بتلك النتيجة يحدث تراخي، ولكن اللاعبين قاتلوا حتى آخر دقيقة".

مدرب الزمالك الأسبق أكمل "التغييرات التي أحدثناها أضافت لنا بشكل كبير في الشوط الثاني، وساعدت على الاستحواذ واستخلاص الكرة".

واختتم تصريحاته "كان أسهل شيء في ظروف مثل تلك لأي مدرب أن يرفض المهمة، ولكن كما تعلمون أنا رجل مقاتل، وقلت للاعبين أن نرفع رأسنا ونعالج أخطائنا خلال الفترة المقبلة".

 

التعليقات