سيراميكا يواصل زحفه نحو الصدارة والمريخ يفوز على مصر بالقسم الثاني

تحرير : علي الزيني

٢٠ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٥٦ م

حقق فريق المريخ البورسعيدي مفاجأة بالفوز على نظيره نادي مصر، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب الأول، ضمن ختام منافسات الدور الأول من دوري القسم الثاني، مجموعة القاهرة، ليرفع الفريق البورسعيدي رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد نادي مصر عند 23 نقطة في المركز الرابع.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وفي قمة الجولة حقق فريق كوكاكولا الفوز على نظيره منتخب السويس، بهدف نظيف، ليواصل صدارة المجموعة برصيد 27 نقطة، بينما تجمد رصيد منتخب السويس عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف، مواجهة الشمس ونظيره النصر، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأول، ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده جعلت النصر في المركز التاسع برصيد 14 نقطة، بينما جاء الشمس في المركز السابع بـ 18 نقطة.

وحقق فريق بورتو السويس فوزًا ثمينًا على نظيره دمياط بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول، ليرفع بورتو رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد فريق دمياط عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر.

وحسم سيراميكا كليوباترا مواجهته أمام القناة، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول، ليواصل سيراميكا زحفه نحو الصدارة برصيد 26 نقطة، خلفًا لفريق كوكاكولا المتصدر برصيد 27 نقطة، بينما تجمد رصيد القناة عند 24 نقطة في المركز الثالث.
 

التعليقات