خسارة المنصورة والرجاء وإلغاء مواجهة طنطا وأبو قير بالقسم الثاني

تحرير : علي الزيني

٢٠ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٣٢ م

تعرض فريق المنصورة للخسارة على ملعبه ووسط جماهيرة من نظيره كفر الشيخ، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، في ختام منافسات الدور الأول من دوري القسم الثاني.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

نجح محمد عبد الله في إحراز الهدف الأول لفريق كفر الشيخ، وأضاف بلال زكريا في إحراز الهدف الثاني لفريقه، بهذه النتيجة تجمد رصيد المنصورة عند 22 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع كفر الشيخ رصيده إلى 15 نقطة في المركز العاشر.

وحسم التعادل السلبي مواجهة ديربي المحلة بين فريقي غزل المحلة ونظيره البلدية، اليوم الخميس، على ملعب الأول، بدأ اللقاء بضغط من جانب غزل المحلة لإحراز هدف أول، ليتبادل بعد ذلك الفريقين الهجمات لكن دون خطورة حقيقية على المرميين، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده، ليصل بلدية المحلة إلى 21 نقطة في المركز الرابع، بينما جاء الغزل في المركز السابع برصيد 20 نقطة.

وحقق فريق الأوليمبي فوزًا ثمينًا على نظيره الرجاء بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول، ليرفع الفريق السكندري رصيده 21 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الرجاء عند 27 نقطة وظل في المركز الأول.

وألغى محمد حسن حكم لقاء أبو قير للأسمدة وطنطا المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ملعب أبو قير، بعدما اعتدى لاعبو أصحاب الأرض على الحكم، بعد احتسابه ركلة جزاء لفريق طنطا بعد عرقلة أحمد قطاوي لاعب أبناء السيد البدوي داخل منطقة جزاء أبو قير في الدقيقة 40 من الشوط الثاني، ما دفع الحكم لجمع طاقم التحكيم ومغادرة أرض الملعب، في انتظار لقرار لجنة مسابقات القسم الثاني برئاسة خالد كامل، الأسبوع المقبل.
 

التعليقات