دوري الدرجة الثانية.. أسوان يطارد بني سويف وسوهاج يواصل صحوته

تحرير : علي الزيني

٢٠ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٦:١٢ م

اكتسح فريق أسوان نظيره مركز شباب ناصر ملوي، بخمسة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد أسوان، ضمن ختام مباريات الدور الأول بالمجموعة الأولى "الصعيد".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

جاءت المباراة قوية منذ البداية، وتمكن أسوان من التقدم بهدف عن طريق الغيني بدارة سيلا، وأضاف حسن طارق الهدف الثاني لأصحاب الأرض، وقبل نهاية الشوط الأول أدرك محمد مصطفى هدف تقليص الفارق لناصر ملوي، و تعرض محمد شكوكو لاعب أسوان للطرد، و عزز هيثم الفيل تقدم فريقه بهدف ثالث، قبل ان يعود بدارة سيلا ويسجل الهدف الرابع، واختتم اللاعب ذاته خماسية أسوان، الذي رفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن بني سويف صاحب الصدارة، بينما ظل ناصر الملوي في المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط.

وحقق فريق تليفونات بني سويف الفوز على نظيره الوليدية، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على ملعب الأخير، نجح عبدالرحمن زين من تسجيل الهدف الأول للضيوف، وأضاف محمود عبده لاعب التليفونات الهدف الثاني لفريقه، الذي رفع رصيده إلى 21 نقاط في المركز الرابع، بينما ظل فريق الوليدية حبيس المركز الأخير برصيد 4 نقاط فقط.

وفاز فريق بني سويف على نظيره ديروط، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد بني سويف، سجلهما سيد شعبان، مصطفى الصفتي، على الترتيب، ليرفع بني سويف رصيده إلى 29 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد ديروط عند 15 نقطة في المركز العاشر.

وحقق فريق سوهاج فوزًا ثمينًا على نظيره النصر للتعدين بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول، أحرز أيمن رضا هدف التقدم لسوهاج، وأدرك التعدين هدف التعادل عن طريق أحمد كاستيلو، وأضاف مصطفى سمارة الهدف الثاني لأصحاب الأرض، قبل ان يختتم عمر حسني ثلاثية فريقه، بهذا الفوز رفع سوهاج رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد التعدين عند نفس الرصيد في المركز الرابع.

ونجح فريق المنيا في الفوز على نظيره تحرير أسوان بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد تحرير أسوان عند 10 نقاط في المركز الثاني عشر.
 

التعليقات