مودريتش: «لقد كنت محاطًا بالشكوك منذ طفولتي»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٠ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٠٦ م

سلط النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني، الضوء على الأشخاص الذين لم يؤمنوا به في بداية مسيرته الكروية، حيث نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، بعضًا من تصريحات مودريتش في مقابلة صحفية مع "GQ" والتي ستنشر كاملة في شهر يناير المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وتحدث مودريتش حول تتويجه بالكرة الذهبية وكسره لهيمنة نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو، وقائد برشلونة ليونيل ميسي، على الجائزة، حيث قال الكراوتي الدولي: "يسعدني أن يعرف الناس أخيراً كل ما حققته في مسيرتي الرياضية، كان علي أن أفوز بالعديد من الأشياء لتحقيق ذلك، وعندها فقط أدرك الآخرون أن كرة القدم ليست مجرد أهداف".
 
مودريتش اعترف بأن الطريق إلى القمة لم يكن سهلاً، وأنه اضطر للتغلب على العديد من العقبات، وتابع: "لقد كنت محاطًا بالشكوك منذ طفولتي، بسبب بنيتي الجسدية وطولي".
 
وواصل الكرواتي: "ظن البعض أن تلك العناصر مهمة للنجاح في الحياة وفي كرة القدم ، لكنني لم أشك في نفسي أبدًا، بفضل هذه الثقة والإيمان في نفسي، جئت إلى أفضل ناد في العالم".
 
وأكد مودريتش: "في البداية لم يكن العديد من الناس يؤمنون بي، إنه جزء من حياتي، دائما محاط بالشكوك، أسمع دائما أنه لن أتمكن من الوصول إلى القمة".
 
وأختتم لاعب ريال مدريد: "الحصول على جائزة الكرة الذهبية يستحق أكثر من ذلك بكثير عندما تكون على دراية بأن أحداً لم يعطيك أي شيء، لقد عملت من أجل تحقيق ذلك".
التعليقات