خاص.. إنبي يحدد 3 شروط لبيع حمدي فتحي للأهلي

تحرير : أحمد محمد

٢٠ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠١:٢٠ م
تحدث زكريا السيد، نائب رئيس نادي إنبي، عن فكرة رحيل لاعب وسط فريقه حمدي فتحي إلى النادي الأهلي، قائلًا أنه لم يتم التوصل حتى الآن لأي اتفاق مع القلعة الحمراء، يسمح للاعب الفريق البترولي، بارتداء الفانلة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأوضح في تصريحات خاصة لـ«الفرسان»، اليوم الخميس: «أبلغنا الأهلي منذ فترة أننا ليس لدينا مانع في ذلك، لكن لدينا 3 شروط للموافقة، وذلك ردًا على تصريحات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، والتي أكد خلالها أن الأهلي يسير بخطوات ثابتة بشأن التعاقد مع فتحي.
 
وأكد نائب رئيس نادي إنبي، أن أول شرط هو موافقة على ماهر المدير الفني للفريق البترولي على رحيل اللاعب، مع إمكانية تعويض عدم وجوده»، مضيفًا:«الشرط الثاني هو ضم بدائل جيدة، وعمل صفقات تبادلية.. وإذا كان الأهلي لا يرغب في ذلك سنبحث لدى أندية أخرى.. لا نشترط على الأهلي أن يكون اللاعب الموجود في صفقة تبادلية في نفس مركز فتحي بل قد يكون في مركز نحتاجه أكثر».
 
واختتم السيد تصريحاته: «الشرط الثالث هو أن يدفع الأهلي المقابل المادي المناسب لنا لإتمام الصفقة».
 
وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات إذاعية اليوم الخميس، أن النادي الأهلي يسير بخطوات ثابتة بشأن التعاقد مع حمدي فتحي لاعب إنبي، وتم قطع مسافة كبيرة في التعاقد، ويتمنى أن تنتهي على خير.
التعليقات