سيد عبد الحفيظ يتحدث عن اقتراب حمدي فتحي والتفاوض مع بن عمر

تحرير : أحمد سيد

٢٠ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠١:٠١ م
كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن التعاقد مع مارتن لارساتى، المدير الفني الجديد للأهلي، شيء جيد وأهدافه مع الفريق واضحة وهي تحقيق البطولات والانتصارات من خلال العمل، وهذا ما أكد عليه والجهاز الفني لديه عمل كثير ويتمنى التوفيق فيه، موضحًا في تصريحات إذاعية اليوم الخميس، أن المنافسة أمام الأهلي، سواء على المستوى المحلى والإفريقى، ليست سهلة، فهناك فرق كثيرة جيدة فى الدوري المصري، وأيضاً على المستوى الأفريقى، ولكن يجب أن يفكر الأهلي بشكل واقعى من خلال تجهيز الفريق ثم النظر إلى المنافسين.
 
وقال مدير الكرة بالأهلي، أن التعامل مع الغيابات فى مباراة الإياب أمام جيما أبا جيفار الإثيوبي بدور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا سيكون بواقعية دون مبررات، ويتم التعامل مع الموقف الحالي حتى يتم تحقيق الهدف المرجو.
 
وأكد عبد الحفيظ، أن النادي الأهلي يسير بخطوات ثابتة بشأن التعاقد مع حمدي فتحي لاعب إنبي، وتم قطع مسافة كبيرة في التعاقد، ويتمنى أن تنتهي على خير.
 
وعن توقف صفقة محمد أمين بن عمر لاعب التونسى، تابع: «هناك صفقات تقترب وتبعد من الأهلي وصفقات أخرى تم قطع فيها مسافات كبيرة، لكن بن عمر لاعب جيد جدًا إلا أن الأهلي لم يتفاوض مع إدارة ناديه، وكل الاحترام بالتأكيد لجميع الأندية التونسية، وعندما نريد التعاقد سندخل من الباب».
 
التعليقات