وادي دجلة يستضيف الداخلية في افتتاح الجولة الـ18

تحرير :

٢٠ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٠:٣٦ ص
يحتضن استاد بتر وسبورت بالتجمع الخامس، اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً، افتتاح الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري الممتاز (2018-2019)، وذلك حين يستضيف نادي وادي دجلة نظيره الداخلية، في مواجهة صعبة على كلا الفريقان، حيث خسر دجلة (2-1) أمام الإنتاج الحربي في آخر ظهور له في المسابقة، فيما تعادل الداخلية أمام المصري البورسعيدي بهدف لكل فريق، علمًا بأن حسام الجلاد سيدير اللقاء طاقم تحكيميًا، وسيعاونه كل من مصطفي عطية مساعد أول ومحمد العزازي مساعد ثان، ومعهم أحمد النعناعي حكم رابع، فيما سيكون صبحي العمراوي وأسامة إسماعيل حكم خامس.
 
تاريخيًا تقابل الفريقان في 10 مباريات، حقق وادي دجلة الفوز في مباراتين، مقابل 3 انتصارات للداخلية، وحسم التعادل نتيجة 5 مباريات، سجل لاعبو وادي دجلة 10 أهداف، بينما سجل لاعبو الداخلية 11 هدفاً.
 
ويحتل نادي وادي دجلة بقيادة مديره الفني اليوناني تاكيس جونيس المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة، جمعها من 17 مباراة، فاز في 4 وتعادل في مثلها وخسر 9 مباريات، وسجل الفريق 19 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 28 هدفًا.
 
من جانبه يحتل نادي الداخلية بقيادة مديره الفني علاء عبد العال المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة جمعها من 15 مباراة، فاز في 4 وتعادل في 5 وخسر 6، وسجل لاعبوه 18 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 20 هدفًا، وله مباراتان مؤجلتان.
التعليقات