سيف زاهر: عبد الله السعيد سيعود للزمالك (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٠ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٢:٤٩ ص

 أكد الإعلامي سيف زاهر، أن عبد الله السعيد، لاعب فريق أهلي جدة، سينضم إلى نادي الزمالك بنسبة 90%، في حالة عدم استمراره مع الفريق السعودي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان «السعيد»، قد وقع للزمالك قبل أشهر قليلة، في صفقة أثارت جدلًا واسعًا، قبل أن يقوم بتجديد تعاقده مع ناديه السابق الأهلي المصري، ثم الانتقال لنادي كوربيون الفنلندي على سبيل الإعارة لمدة 3 أشهر، قبل أن ينتقل في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة لنادي الأهلي السعودي.
 
وأشارت تقارير صحفية خلال الأيام القليلة الماضية، عن تفكير نادي أهلي جدة السعودي في الاستغناء عن عبد الله السعيد، ومحمد عبد الشافي، وذلك ضمن التصفية التي ينوي مجلس إدارة النادي في القيام بها فيما يخص المحترفين الأجانب داخل الفريق. 
 
وأوضح زاهر، خلال حلقة الاربعاء، من برنامج «ملعب ON»، الذي يقدمه عبر قناة ON sport، أن الزمالك سيكون هو الوجهة المقبلة للاعب الوسط الدولي السابق، في حالة استغناء النادي السعودي عن خدماته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 
 
من جانبه صرح رئيس الزمالك في وقت سابق، بأن عودة عبد الله السعيد للقلعة البيضاء واردة، مشيرًا إلى أنه كان قلب فريق الأهلي وأهم عنصر في صفوفه قبل رحيله،ومن دفع الأموال له في المرة السابقة سيدفع له في المرة المقبلة عندما يعود للزمالك.
 
 تجدر الإشارة أن عبد الله السعيد، قد صرح قبل أيام قليلة بنفس البرنامج، مشددًا على أنه إذا عاد به الزمن مرة أخرى فكان سيوقع للزمالك، متمًا أنه سيفكر في مستقبل أبناءه مثلما فعل في المرة السابقة.
 

التعليقات