سولاري: بيل أظهر معدنه الأصيل.. والعين استحق التأهل

تحرير : علي الزيني

١٩ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٠:٥٦ م

أكد الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن فريقه قدم اليوم الأربعاء مباراة جيدة أمام كاشيما أنتلرز الياباني في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية بالإمارات، وتحدث سولاري، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قائلًا : "فريقي أظهر مستويات جيدة على مدار شوطي المباراة واحترمنا المنافس جيدا، أثبت لاعبو الريال قدرتهم على كيفية السيطرة على الملعب.. كاشيما أظهر بانه يستحق الكأس التي فاز بها، لقد جعل المباراة تنافسية للغاية".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأشاد سولاري بعدد من لاعبيه خاصة جاريث بيل صاحب الأهداف الثلاثة قائلًا: "جاريث بيل كان متعطشًا لأن يهز شباك المنافسين وهو ما تحقق له وتحرك بشكل جيد في الملعب وأظهر حقيقة معدنه كهداف جيد.. استحوذ على الأهداف وحديث وسائل الاعلام، هو أظهر الإمكانيات التي يستطيع أن يفيد بها الفريق، لقد قدم مستوى رائعا وأحرز هاتريك، نأمل أن يكرر ذلك في النهائي".

وتحدث مدرب الريال عن البطولة: "أرى أنه لا توجد بها أي مفاجآت وأن ريفر بليت يكفيه الحصول على لقب ليبرتادوريس.. كنا نصب كل تركيزنا على مباراة كاشيما، كانت مواجهة صعبة، سنعمل على تكرار ما قمنا به يوم السبت".

وعلق على خروج ريفر بليت وقال: "لم يكن لديهم القوة الكافية، العين جعل المباراة معقدة للغاية، أنا سعيد للغاية من أجل وصول جاياردو إلى هنا، لأنه كان زميلي في غرفة ملابس واحدة".

وعن فريق العين الإماراتي، الذي يلتقيه في المباراة النهائية للبطولة، قال سولاري : "الفريق الإماراتي قدم أداء متميزا في البطولة حتى الآن واستحق التأهل للمباراة النهائية لأنه ثمرة عمل جيد طوال مشواره في المونديال".

واختتم: "منذ أن بدأ يورينتي في اللعب بشكل منتظم، بدا وكأنه كان يقوم بتلك الأشياء من قبل، الحديث سهل ولكن التنفيذ هو الأصعب، فيما احتاج كاسيميرو لبعض الدقائق ليحصل على حساسية المباريات.. مارسيلو قدم مباراة جيدة للغاية ولكنه لم يظهر كل ما لديه بعد، كنت بحاجة لمباراة كتلك، أنا سعيد لما قدمه في النواحي الهجومية وعليه أن يعمل أكثر".

 

التعليقات