سان جيرمان: عرض برشلونة لضم رابيو افتقد للاحترام

تحرير : علي الزيني

١٩ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٠:٤٠ م

واصل أنتيرو هينريك المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، هجومه على لاعب الفريق أدريان رابيو بعدما رفض الأخير تجديد تعاقده مع فريق العاصمة، وتحدث المدير الرياضي مع إذاعة مونت كارلو، ردًا على تصريحات وكيلة اللاعب ووالدته فيرونيكا التي قالت فيها إن قرار الرحيل عن باريس "نهائي"، قائلا: "أنا متفاجئ، السيدة رابيو قالت إنهم حصلوا على عرض هذا الصيف، وهذا حقيقي. تلقينا عرضا قبل 20 ساعة من غلق الميركاتو.. الأمر بسيط، هذا يعني أن برشلونة توصلوا لاتفاق مع اللاعب قبل القدوم إلينا، وعليكم أن تعرفوا أن عرض برشلونة كان سخيفا، بالنسبة لنا كناد كنا متفاجئين من العرض المنخفض، العرض كان يفتقد للاحترام وفقا لإمكانيات رابيو".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وواصل حديثه:"أصر، لا يمكن التوصل لاتفاق مع لاعب مثل رابيو خلال 24 ساعة، لذا الأمر واضح: برشلونة توصلوا لاتفاق معه قبل التفاوض معنا.. وعلي أن أوضح، من اللحظة التي توصلنا فيها لاتفاق مبدئي مع اللاعب لتجديد تعاقده قرر ممثلوه إيقاف المفاوضات فجأة ودون أي تفسير".

واختتم: "متأكد من توصله لاتفاق مع فريق آخر، عندما أوقفوا المفاوضات كان الأمر واضحا بالنسبة لي.. دائما ما أكون متفاجئ حينما لا تلتزم الأندية - يقصد برشلونة - باللوائح. رابيو أخبرني أنه لا يرغب في البقاء مع باريس سان جيرمان".

وينتهي عقد رابيو مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم، مما يجعله حرا في التوقيع لأي فريق في يناير المقبل على أن ينتقل إليه مجانا الصيف المقبل، وخاض رابيو مع الفريق العاصمي 20 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات وسجل هدفين وصنع مثلهما.

وذكرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية إن اللاعب أتم اتفاقه مع فريق برشلونة الإسباني وأنهى كافة تفاصيل التعاقد بالموافقة على الانتقال في نهاية الموسم.
 

التعليقات