أسينسيو يتعرض للإصابة أمام كاشيما الياباني

تحرير : محمد حسن صيام

١٩ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٢٨ م

تعرض الدولي الإسباني ماركو أسينسيو لاعب جناح فريق ريال مدريد، لإصابة عضلية، خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام كاشيما أنلترز الياباني بنصف نهائي كأس العالم للأندية 2018 وشارك أسينسيو كبديل في اللقاء في الدقيقة 60 بدلًا من الدولي الويلزي "جاريث بيل" لإراحة نجم الفريق، للمباراة النهائية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

لكن أسينسيو ظل لمدة 15 دقيقة في الملعب، حيث عانى من إصابة في نفس المنطقة التي تعرض لها، قبل عدة أيام أمام راييو فاييكانو، حيث طلب "أسينسيو" الخروج من الملعب، حتى لا تتفاقم الإصابة، وشارك "كاسيميرو" بدلًا منه في الدقيقة 74.

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أنّ أسينسيو سوف يخضع لفحص طبي، لتحديد مدى خطورة إصابته، وموقفه من اللعب أمام العين في المباراة النهائية التي ستجمع بينهما السبت المقبل.

وتأهل فريق ريال مدريد الإسباني إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بعد أن حقق الفوز على نظيره كاشيما إنتلرز الياباني بثلاثة اهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الربعاء على ملعب استاد مدينة زايد الرياضية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، ليضرب الملكي بهذا الانتصار موعدًا مع العين الإماراتي في المباراة النهائية، بينما سيلعب كاشيما ضد ريفر بليت لقاء تحديد المركز الثالث.

التعليقات