لاتسيو: لم نفاوض رمضان صبحي ونفكر في هذا اللاعب

تحرير : علي الزيني

١٩ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٠١ م

نفى إيجلي تاري، المدير الرياضي للاتسيو الإيطالي، دخول ناديه في مفاوضات لضم رمضان صبحي نجم المنتخب الوطني ونادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، مشيرًا إلى أن النادي الإيطالي يكثف مفاوضاته لضم محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف قاسم باشا التركى، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وذكر موقع "لاتسيو نيوز" أن النادى الإيطالى يسعى للتعاقد مع محمود تريزيجيه مقابل 6 ملايين يورو، لكن أحلام النادى الإيطالى فى ضم اللاعب ستصطدم بالقيمة التى يطلبها ناديه نظير الاستغناء عن خدماته، حيث طلب النادى التركى 10 ملايين يورو نظير الموافقة على إتمام الصفقة.

وارتبط اسم تريزيجيه البالغ من العمر 24 عامًا بالانتقال لعدة أندية أوروبية لعل أبرزها أولمبيك مارسيليا وواتفورد الإنجليزي وغلطة سراي التركي، وشارك تريزيجيه هذا الموسم في 16 مباراة مع قاسم باشا في مسابقة الدوري التركي أحرز خلالها خمسة أهداف وصنع مثلهم.

وكانت صحيفة كورييري ديلو سبورت، ذكرت أن النادي الإيطالي يفكر في التعاقد مع رمضان صبحي صاحب الـ21 عامًا، وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن لاتسيو قد يجد في رمضان صبحى، وريث محمد صلاح نجم الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي وأفضل لاعب في إفريقيا، خاصة مع صغر سن نجم النادي الأهلي وستوك سيتي السابق.

ويسعى الأهلي (الذي استغنى عن رمضان صبحي لصالح ستوك سيتي الإنجليزي في صيف 2016 مقابل 6.5 مليون يورو) لاستعادة رمضان صبحي ويحاول إغراء اللاعب بالمشاركة المستمرة، للعودة إلى المنتخب الوطني بكل قوة وكي يكون متواجدًا في كأس الأمم الإفريقية 2019، علمًا بأن رمضان يجلس على مقاعد البدلاء في صفوف ناديه الإنجليزي، وهو الأمر الذي جعله بعيدًا عن المشاركة في الفراعنة.
 

التعليقات