فاولر: صلاح يمتلك فرصة ليكون أسطورة ليفربول

تحرير : علي الزيني

١٩ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٧:٣٩ م

أكد روبي فاولر أسطورة هجوم ليفربول أن الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق الريدز، يملك فرصة كبيرة لأن يصبح أحد أساطير النادي الإنجليزي، على مر تاريخه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث فاولر في تصريحات لصحيفة ميرور، قائلًا: "أعتقد أنه إذا بقي صلاح مع النادي لسنوات طويلة سيكون ضمن أساطير ليفربول، فقد أظهر بالفعل الصفات التي تشير إلى أنه يملك فرصة حقيقية للانضمام إلى هؤلاء".

وواصل حديثه:"لقد لعبت مع أفضل لاعبي ليفربول، أمثال أيان راش وجون بارنز وستيفن جيرارد وستيف ماكمانامان، لذلك أعتقد أنني أعرف شيئاً أو اثنين حول ما يتطلبه الأمر لأن تصبح أسطورة في النادي. مما لا شك فيه أن صلاح لديه صفات مماثلة".

وأضاف:"لقد شاهدت هذا الموسم الماضي وشاهدته مرة أخرى هذه الموسم، كانت مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا هذا الشهر مثالاً رائعاً حيث صنع الفارق. في كثير من الأحيان يسجل الهدف الأول في مباراة صعبة، أو هدف الفوز. هذا ليس من قبيل الصدفة".

واختتم:"لقد أظهر صلاح بالفعل أنه ليس لاعب الموسم الواحد، فهو لاعب كرة قدم حقيقي. لكنني أعتقد أن اللاعب يوصف بالأسطورة حين يستمر على هذا النحو لسنوات ".

وكان صلاح فاز بالجائزة العام الماضي بعد تقديمه موسم استثنائي مع نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني ، حيث فاز بلقب هداف الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفًا وتمكن من تسجيل عشرة أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا قادت فريقه إلى المباراة النهائية التي خسرها 1-3 أمام ريال مدريد الإسباني، كما استكمل تألقه هذا الموسم بتسجيله 13 هدفا وصنع 5.
 

التعليقات