الإنتاج الحربي يكشف حقيقة بيع «نجمه» للأهلي

تحرير : سعد الدين محمود

١٩ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٧:١٣ م

أكد خالد مهدي، مدير الكرة بالإنتاج الحربي أن ناديه لم يتلق أي عروض رسمية للتعاقد مع عامر عامر حارس مرمى الفريق، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح مهدي في تصريحات تليفزيونية مساء اليوم الأربعاء لقناة «الحديث اليوم»،  أن عامر ارتبط اسمه بعدد من الأندية منها الزمالك والإسماعيلي والمصري، ولكن كل ذلك كان عن طريق وكلاء لاعبين فقط، ولم يصل أي عروض رسمية لضمه.

وأشار مدير الكرة بالإنتاج الحربي، إلى أن عامر عامر سيرحل عن الفريق في حال تلقى النادي عرضًا ماديًا جيدًا.

وفيما يخص محمود حمادة، لاعب وسط الفريق، صرح مهدي، بأن الاستغناء عن اللاعب سيكون صعب في انتقالات يناير القادمة، خاصةً أنه لم يتم تفعيل بند شراءه من مصر للمقاصة، قبل نهاية الموسم الجاري.

وكشف مهدي، عن إمكانية بيع «حمادة» في وقت لاحق، قد يكون في بداية الموسم المقبل، مضيًفا أن النادي الأهلي كان مهتمًا بضمه لكنع لم يقدم أي عروض.

وكان مختار مختار، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، تحدث في وقت سابق عن مميزات محمود حمادة، مؤكدًا أنه يستطيع اللعب في جميع مراكز خط الوسط، وأن امكانياته الفنية تساعد أي مدرب على توظيفه في أكثر من مركز في الملعب بالإضافة إلى صغر سنة وقدرته على تسليم واستلام الكرة تحت ضغط، وطوله الفارع وهذا يميزه في الكرات العالية».
التعليقات