رئيس نابولي: مورينيو طلب التعاقد مع «كوليبالي»

تحرير : محمد حسن صيام

١٩ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٥٩ م

كشف أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي، أنّ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أراد التعاقد مع "كاليدو كوليبالي" مدافع فريق الأزرق، قبل إقالة البرتغالي "جوزيه مورينيو" من منصبه كمدير فني للشياطين الحمُر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكانت تقارير قد أكدت خلال الأيام القليلة الماضية، أنّ "سبيشال وان" طلب من اليونايتد التعاقد مع الدولي السنغالي، خلال سوق الانتقالات الشتوية، وهو ما أكده رئيس البارتينوبي بالفعل، حيث قال دي لورينتيس في تصريحات نقلتها شبكة "sportsmole البريطانية": "مورينيو أراد التعاقد مع كوليبالي، قبل إقالته من مانشستر يونايتد".

وأضاف رئيس نابولي في تصريحاته اليوم الأربعاء: "لقد قدموا 95 مليون جينه إسترليني ورفضنا ذلك، والآن من المُستحيل أنّ يترك نابولي".

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أعلن ظهر أمس إقالة "سبيشال وان" من منصبه، لسوء النتائج هذا الموسم، حيث عانى النادي الإنجليزي منذ بداية الموسم الحالي من النتائج السيئة خاصة في البريمييرليج، واحتلال الفريق المركز السادس في ترتيب جدول المسابقة، ولكن الخسارة في آنفيلد بنتيجة 3-1 يوم الأحد الماضي كانت لها الأثر الأكبر في قرار إدارة مانشستر يونايتد.

التعليقات