استبعاد تراوري ووحيد من قائمة المقاصة لمواجهة سموحة

تحرير : علي الزيني

١٩ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٢٤ م

أعلن طلعت يوسف المدير الفني لفريق مصر للمقاصة، قائمة لاعبيه للدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية، استعدادًا لمواجة نظيره سموحة، ضمن مواجهات الجولة الثامن عشر من بطولة الدوري الممتاز، والتي ستقام في الخامسة مساء السبت المقبل، على ملعب استاد الاسكندرية، وشهدت القائمة استبعاد محمود وحيد الذي وقع على عقود اتقاله للأهلي في فترة الإنتقالات الشتوة القادمة، وايريك تراوري الذي سينتقل لفريق بيراميدز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وجاءت قائمة اللاعبين الذي اختراهم يوسف، كالتالي: أحمد عادل عبد المنعم، محمود حمدي، محمد كوكو، طه عادل، محمد دبش، أسامة جلال، محمد دسوقي، عصام صبحي، أحمد محسن، عاصم سعيد، صلاح ريكو، محمد تونى، مصطفى شبيطة، باولن فوافي، صلاح عاشور، محمد رمضان، رجب عمران، جون انطوى، مروان حمدي، وليد عادل، نصر رمضان، هاني سعيد .

وكشف وليد هويدي مدير الكرة بنادي المقاصة، أن الفريق سوف يتجمع في التاسعة صباح غد أمام ستاد الدفاع الجوي للسفر الى الاسكندرية للدخول في معسكر مغلق مبكر لمدة 48 ساعة قبل مواجهة سموحة .

وأوضح هويدي، أن الفريق سيؤدي مرانه غدا الخميس في السادسة مساءا على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالاسكندرية.
مؤكدا ، بان المقاصة تلقي إخطارًا خلال الساعات الماضية من لجنة المسابقات باتحاد الكرة يفيد نقل المباراة من ملعب برج العرب الي ستاد الاسكندرية .  

التعليقات