الكعبي: كنت من المنتقدين للشحات.. والآن أطالب ببقاءه

تحرير : أحمد محمد

١٩ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٣٣ م
قال علي سعيد الكعبي لبرنامج ستوديو 93.7 على أون سبورت إف إم :"حسين عربيا هو اكتشاف نادي العين، صحيح أنه كان معروف عندما كان لاعبا لمصر للمقاصة وهذا إنجاز لأنه لم يلعب للأهلي والزمالك.. الشحات من القليلين الذين لم يأخذوا وقت طويل كي يندمجوا".
 
وأضاف "البعض يقولون أن حسين الشحات لم يعد هو الشحات كما كان في العام الماضي، ولكني أريد أن أقول أن الشحات لم يكن لاعبا في المنتخب المصري قبل العين.. أنا نفسي كنت من المنتقدين له، والآن أطالب ببقاءه".
 
واستكمل "تأثره بعدم التواجد مع منتخب مصر في كأس العالم 2018؟ لا يجب أن يحدث ذلك بشكل كبير، في المباريات الأخيرة بالدوري الإماراتي أيضا عاد لمستواه بشكل كبير، من مميزات الشحات أنه لاعب حاسم ويمكن أن يسجل في أي وقت، وشئ من هذا بدأ يعود له مرة أخرى",
 
وواصل "أعتقد أن اللعب في بطولة العالم وأمام أعين الجميع كان ذلك حافزا قويا له".
 
وتابع "من الصعب أن أتحدث في مسألة بقائه من رحيله لأنه أمر إداري بحت، ولكنه بدأ في العودة إلى مستواه، العين لا زال في المنافسة في الدوري ومتواجد في دوري أبطال أسيا، وأنا لا أعتقد أن العين يمكن أن يفرط في اللاعب، فأنا أتمنى شخصيا أن يستمر في العين".
 
وشارك حسين الشحات لاعب العين الإماراتي في تأهل فريقه إلى نهائي كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات، بعد فوزه على ريفير بليت الأرجنتيني بنصف نهائي البطولة بنتجية 5-4 بركلات الترجيح.
التعليقات