الإسماعيلي يرفض مقترح اتحاد الكرة

تحرير : علي الزيني

١٩ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٥:١٠ م

رفض مسئولي نادي الإسماعيلي اقتراح اتحاد الكرة بتأجيل مباراته المؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز،أمام المقاولون العرب والمقرر إقامتها على ملعب ستاد "عثمان أحمد عثمان"، لمدة 24 ساعة فقط.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان الإسماعيلي قد طلب تأجيل المباراة، ليرد اتحاد الكرة بتأجيلها لمدة 24 ساعة – إلى يوم 28 ديسمبر - بشرط موافقة الأمن، لتزامن موعدها الجديد مع مباراة الزمالك وبتروجيت في القاهرة أيضا ضمن مباريات الجولة 18 للمسابقة.

وبرر الإسماعيلي رفضه بأن الفريق سيصل من الكاميرون يوم 26 ديسمبر، قبل أن يخوض مواجهة المقاولون يوم 28 ديسمبر ثم يواجه الزمالك يوم 1 يناير، ما يتسبب في إجهاد شديد للاعبين من وجهة نظر النادي.

وكانت مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب محدد لها يوم 27 ديسمبر، إلا أنه تقدم بطلبه نظرا لعودة بعثته من الكاميرون فجر يوم 26 من الشهر نفسه بعد آداء مباراة العودة أمام القطن الكاميروني ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووضع فريق الإسماعيلي قدمًا في دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعدما هزم القطن الكاميروني، 2-0، مساء الأحد الماضي، على ملعب الإسماعيلية، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني للمسابقة، وأحرز هدفي الإسماعيلي، كلا من باهر المحمدي وكريم بامبو، في الدقيقتين 45 و59، ليستعيد الفريق الثقة، بعدما تراجعت نتائجه المحلية وخروجه من البطولة العربية، على يد الرجاء المغربي، و يتذيل الدراويش جدول الدوري بـ13 نقطة من 13 مباراة، أما المقاولون فيأتي خامسا بـ23 نقطة.
 

التعليقات