جيرالدو يشارك في مران الأهلي لأول مرة

تحرير : أحمد سعيد

١٩ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٥٩ م

شارك الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجديد بالمران الجماعي للقلعة الحمراء الذي يقام حاليًأ على ملعب التتش بالجزيرة، لأول مرة، استعدادًا لمواجهة جيما الأثيوبي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وعقد جيرالدو جلسة قصيرة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي ظهر خلال الجلسة حالة من الترحاب والمزاح بين الثنائي قبل انطلاق مران الفريق، وكان الأهلي نجح في التعاقد مع جيرالدو قادما من أول أغسطس الأنجولي مدة 4 مواسم ونصف.

وكان اللاعب قد وصل إلى مقر النادي بالجزيرة، رفقة عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأحمر، وعقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، قبل مران الفريق اليوم الأربعاء على ستاد مختار التتش بالجزيرة وحرص عبد الحفيظ خلال الجلسة على الترحيب باللاعب وطالبه بالتركيز والتدريب بقوة من أجل حجز مكان في تشكيل الفريق، وكان الأهلي قد نجح في التعاقد مع جيرالدو قادما من أول أغسطس الأنجولي مدة 4 مواسم ونصف.

ويستعد الأهلي للسفر إلى أثيوبيا مساء غد الخميس استعدادا لمواجهة جيما أبا جيفار في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وحسم المارد الحمر مواجهة الذهاب بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب.

التعليقات