بتروجت: نتواصل مع الأهلى والزمالك لضم بعض اللاعبين

تحرير : أحمد ثروت

١٩ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٣:٢٩ م

أكد حمادة أنور مدير الكرة ببتروجت إنه تواصل مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي للاستفسار عن موقف بعض اللاعبين، وقال أنور عبر برنامج "وان تو" الإذاعى إنه طلب من القلعه البيضاء ضم اللاعب باسم مرسي ومحمد إبراهيم ومحمود عبد العاطي"دونجا"، وذلك لضمهم خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف: "باسم مرسي تحدث معي قبل السفر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة، وأكد استعداده للانضمام إلى بتروجيت، خاصة أنه كان لاعبا سابقا بصفوف الفريق إضافة إلى ارتياحه للعمل مع المدرب مؤمن سليمان".

واختتم حديثه عن التعاقد مع لاعبى الأهلى، قائلا: "أنتظر رد سيد عبد الحفيظ بعد تشاوره مع المدير الفني الجديد مارتن لاسارتي لحسم إمكانية إعارة بعض اللاعبين".

وتأهل فريق بتروجت لدور الثمانية لبطولة كأس مصر، بعد الفوز على الجزيرة مطروح، بنتيجة 4-1، بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن مواجهات دور الستة عشر من المسابقة، ويضرب موعدا مع إنبي في الدور ربع النهائي للبطولة، والفائز منهما سيواجه في نصف النهائي الأهلي أو بيراميدز أو حرس الحدود.

التعليقات