الجبلاية تشترط موافقة الأمن لترحيل مباراة المقاولون والإسماعيلي

تحرير : كريم أحمد

١٩ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠١:٤٧ م

وافقت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، على طلب النادي الإسماعيلي بترحيل مباراة فريقه أمام المقاولون المؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها باستاد المقاولون العرب لمدة 24 ساعة شرط موافقة الأمن لتزامن موعدها الجديد مع مباراة الزمالك وبتروجت في القاهرة أيضا ضمن مباريات الجولة 18 للمسابقة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكانت مباراة الاسماعيلي والمقاولون العرب محدد لها يوم 27 ديسمبر، إلا أنه تقدم بطلبه نظرا لعودة بعثته من الكاميرون فجر يوم 26 من الشهر نفسه بعد آداء مباراة العودة أمام القطن الكاميروني ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووضع فريق الإسماعيلي قدمًا في دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعدما هزم القطن الكاميروني، 2-0، مساء الأحد الماضي، على ملعب الإسماعيلية، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني للمسابقة، وأحرز هدفي الإسماعيلي، كلا من باهر المحمدي وكريم بامبو، في الدقيقتين 45 و59، ليستعيد الفريق الثقة، بعدما تراجعت نتائجه المحلية وخروجه من البطولة العربية، على يد الرجاء المغربي.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، تكليف طاقم تحكيم من جامبيا، بإدارة لقاء الإياب السبت المقبل، وسيتكون طاقم التحكيم من، مادو جالو، حكم الساحة، وعبد العزيز جاو، مساعد أول، ونافلي جارجو، مساعد ثان، وبكارى جاساما، الحكم الرابع، على أن يكون مراقب المباراة، موسى كانوتي من مالي.

 

التعليقات