رسميًا.. سولسكاير مدربًا مؤقتًا لمانشستر يونايتد

تحرير : أحمد ثروت

١٩ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٢:٢٤ م

كشف أولي جونار سولسكاير المدرب المؤقت لنادي مانشستر يونايتد، عن سعادته بالعودة من مره أخرى للشياطين الحمر، والذى تولى مهمه تدريب الفريق حتى نهاية الموسم، وسيعاونه كل من مايك فيلان مع مايكل كاريك وكيران ماكينا، وذلك بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو الذى تمت إقالته أمس الثلاثاء، عقب خسارته يوم الأحد الماضي أمام ليفربول بنتجية 3-1 على ملعب انفليد، لتنهي بالتالي رحلة مورينيو التي بدأت مع اليونايتد في شهر مايو من عام 2016.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال أولي جونار سولسكاير : "مانشستر يونايتد في قلبي، والعودة إليه في هذا المنصب أمر مبهر، مضيفا أنه يتطلع بالفعل للعمل مع هذه المجموعة من اللاعبين الذين يتمتعون بمواهب هائلة، كما هو حال الجميع في النادي". 
 
وفى سياق متصل تحدث إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي للنادي، قائلا: "سولشاير من أساطير مانشستر يونايتد ويملك خبرات هائلة، سواء داخل الملعب أو في عالم التدريب، وتاريخه في مانشستر يونايتد يعني أنه يعيش ويتنفس الثقافة التي تشبع بها هنا، والجميع في النادي سعيد بعودته، إلى جانب عودة مايك فيلان للجهاز الفني للشياطين الحمر". 
 
واختتم نائب الرئيس التنفيذي للنادي قائلا: "نحن واثقون بقدرة الجهاز الفني الجديد على إعادة وحدة اللاعبين والجماهير، وهو ما نطمح إليه في النصف الثاني من الموسم".
 
ويعانى مانشستر من ضعف النتائج هذا الموسم، حيث يبتعد عن المتصدر ليفربول بـ19 نقطة، ويبتعد عن المركز الرابع، أخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بـ11 نقطة، ولم يحقق مانشستر يونايتد سوى انتصار وحيد في أخر 6 مباريات وتعادل مع فرق تتواجد في مؤخرة جدول الترتيب في تلك الفترة من ساوثهامبتون وكريستال بالاس.
التعليقات