نابولي يرفض عرضًا ضخمًا من مانشستر لضم كوليبالي

تحرير :

١٩ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٢:٠٠ م
أكد رئيس نابولي، أوريليو دي لورينتيس على رفض النادي عرضًا بقيمة 95 مليون جنيه إسترليني مقدم من مانشستر يونايتد لضم مدافع الفريق كاليدو كوليبالي، وقال دي لورينتيس: "نحرص على تطوير اللاعبين الكبار والإحتفاظ بخدماتهم، وعندما قدم مانشستر يونايتد عرضًا بقيمة 95 مليون جنيه إسترليني، كان العرض كبيرًا للغاية ولم نتلقى مثله من قبل، الأمر الذي يؤكد على أنه واحد من أكبر اللاعبين"، وأظهر كوليبالي أنه واحد من أفضل المدافعين في العالم وذلك منذ إنضمامه إلى نابولي قادمًا من جينك في عام 2014
 
وأضاف دي لورينتيس: "عندما كان لدينا جونزالو هيجوايين، كنا نملك واحد من أفضل المهاجمين في العالم الذي سجل الكثير من الأهداف تحت قيادة رافا بينتيز وماوريسيو ساري، نعم لم نتأهل معه إلى دوري أبطال أوروبا في موسم وأهدر بعض ركلات الجزاء، ولكنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم الذين تواجدوا في صفوفنا من قبل".
 
وتابع رئيس نابولي: "عندما استمع بعض الأكاذيب حول أن نابولي لا يضم في صفوفه لاعبي القمة، الأمر يثير جنوني، فهل إدينسون كافاني ليس من لاعبي القمة؟ هل ديريس ميرتنز الذي يسجل 30 هدفًا وميليك بكل الموهبة التي يتمتع بها ليس من لاعبي القمة؟".
 
يذكر أن نابولي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 38 نقطة بفارق 8 نقاط عن المتصدر وحامل اللقب يوفنتوس.
 
وودع نابولي مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من دور المجموعات، بعدما حل ثالثًا بفارق الأهداف فقط عن صاحب المركز الثاني في مجموعته ليفربول الإنجليزي.
التعليقات