تجميد رابيو وإقالة مورينيو وإصابة ثنائي سان جيرمان.. توخيل يتحدث

تحرير :

١٩ ديسمبر ٢٠١٨ - ١١:٠٦ ص
برأ الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ذمته من قرار تجميد أدريان رابيو لاعب وسط الفريق، وإقالة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل مواجهة الفريقين في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، حيث صرح توخيل عبر محطة كانال بلس، اليوم الأربعاء: "أحترم قرار النادي بعدم تواجد رابيو مع الفريق"، وذلك تعليقًا على تصريحات أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي لسان جيرمان، بوضع اللاعب الفرنسي على مقاعد البدلاء لنهاية الموسم الجاري، بسبب عدم الموافقة على تجديد تعاقده.
 
وأضاف المدرب الألماني: "ننتظر الآن قرار اللاعب وماذا سيفعل، لم أحب أن تصل الأمور لهذه الدرجة، أحب رابيو وأؤكد دائمًا أن رابيو لاعب مهم في صفوف الفريق، لكن المفاوضات استمرت فترة طويلة، لذا من الصعب التدخل في الموقف، أتفهم قرار إدارة النادي هذه المرة، أما التفاصيل اسألوا عنها هنريكي المدير الرياضي".
 
في سياق آخر، اكتفى مدرب باريس سان جيرمان، بتصريح مقتضب عن إقالة جوزيه مورينيو، قائلًا: "ليست مشكلتي، ولا رأي لي في ذلك".
 
وعن تعرض باريس سان جيرمان، لإصابة اثنين من لاعبيه، خلال مباراة أورليان، أمس الثلاثاء، في إطار كأس الرابطة الفرنسية، قال توماس توخيل، إن الحارس ألفونس أريولا شعر بآلام في الظهر، أثناء إجراء عمليات الإحماء، مضيفًا أن الإصابة تفاقمت، لذلك تم استبداله بين الشوطين، وأضاف توخيل، عبر صحيفة ليكيب: "لا أعلم إذا كان أريولا سيكون جاهزًا للقاء نيس في الدوري الفرنسي أم لا".
 
وانتقل المدرب الألماني للحديث عن إصابة آنخيل دي ماريا، بالتواء في الكاحل في بداية الشوط الثاني، مؤكدًا أنه شعر بقلق شديد للوهلة الأولى، إلا أن الجهاز الطبي أشار له بأن إصابة اللاعب الأرجنتيني خفيفة.
 
وعن تأهله في كأس الرابطة بعد الفوز على أورليان 2-1، أكد المدير الفني لسان جيرمان: "لم أتوقع صعوبة هذا اللقاء، ولكننا تعاملنا بجدية شديدة، رغم ارتكاب خطأ في الهدف الذي سجله المنافس، والأمور لم تكن سهلة، لقد واجهنا عدة عقبات مثل صلابة أرضية الملعب، والكرة التي لعبت بها المباراة والطقس والرياح الشديدة، كما أنني لست راضيا عن آخر 9 دقائق، لعدم استحواذنا على الكرة بشكل جيد".
التعليقات