جوارديولا يشعر بالأسف من أجل مورينيو بعد إقالته

تحرير :

١٩ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٠:٣٣ ص
أعرب المدرب الإسباني لمانشستر سيتي، بيب جوارديولا، عن شعوره بالأسف من أجل غريمه البرتغالي جوزيه مورينيو بعد إقالته أمس من قبل إدارة مانشستر يونايتد، وكان مستقبل مورينيو محل شك كبير بسبب تقديم اليونايتد لأسوأ بداية له الدوري الإنجليزي في أخر 28 عامًا، قبل أن تعلن هزيمة الشياطين الحمر أمام ليفربول بنتيجة 3-1 في الدوري يوم الأحد الماضي، عن نهاية حقبة المدرب البرتغالي مع اليونايتد، لتتم بالتالي إقالة مورينيو للمرة الثانية بعد إقالته من تدريب تشيلسي في شهر ديسمبر من عام 2015 بسبب ضعف النتائج أيضًا.
 
وتحدث جوارديولا عن إقالة مورينيو عقب فوزه بالأمس على ليستر سيتي في ربع نهائي كأس الرابطة بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.
 
وقال المدرب الإسباني: "عندما تحدث الإقالة، أشعر بالأسف من أجل المدربين، فعندما يكون الوضع سيء، يشعر المدرب بالوحدة، وأنا قريب للغاية من كل المدربين، وهو أمر وارد في كرة القدم، فعندما لا تقدم نتائج جيدة تتعرض للإقالة مباشرة".
 
وأضاف جوارديولا: "بالطبع لا يحتاجني مورينيو، فهو قوي للغاية، وأتمنى له الأفضل، وأرى أنه سيعود إلى التدريب سريعًا".
 
وعن مباراة الأمس قال الإسباني: "كانت المواجهة صعبة، دائمًا ما نجد صعوبات على هذا الملعب، قدمنا مستوى جيد على الرغم من إعتمادنا على أجويرو ودي بروين اللذان لا يستطيعان إكمال 90 دقيقة، وفي النهاية أنهينا المباراة مثلما حدث الموسم الماضي".

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات