مانشستر سيتي يتأهل لنصف نهائي الكأس و بيرتن يفجر مفاجأة

تحرير : علي الزيني

١٩ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٢:٠١ ص

تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بعد ان حقق الفوز على نظيره ليستر سيتي بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، بعد أن انتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "ووكرز"، ضمن مواجهات ربع نهائي المسابقة، وينتظر الفائز من توتنهام وأرسنال غدًا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

مانشستر سيتي كان صاحب التقد عن طريق دي بروين الذي تلاعب بدفاع ليستر سيتي، وسدد كرة قوية على يمين حارس مرمى الثعالب، معلنًا عن فريقه في الدقيقة 14، وأدرك مارك البرايتون هدف التعادل لليستر في الدقيقة 73، بعد استلم بينية خلف خط الدفاع السيتي، وسدد كرة مباشرة بالقدم اليمنى قذيفة لم يراها حارس مان سيتي.

وفي ركلات الترجيح، تألق الحارس الشاب موريتش في ضربات الجزاء وتمكن من التصدي لركلتي جزاء من لاعبي ليستر سيتي بينما تكفل فوكس بتسديد ركلة خارج المرمى وحول مجواير تسديدة الثعالب الوحيدة في المرمى، بينما سجل لمانشستر سيتي كل من جوندوجان، جابرييل جيسوس وزينشنيكو ليتأهل السكاي بلوز لنصف نهائي البطولة.

وعلى ملعب " ريناتو دال آرا" فجر بيرتن ألبيون، المنافس بالدرجة الثانية بالدوري الإنجليزي، مفاجأة كبيرة، وحجز مقعده في المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين، بعد تغلبه بيرتن ألبيون على مضيفه ميدلسبره، المنافس بالدرجة الأولى، بهدف نظيف، جاء عن طريق جاك هيسكيت، في الدقيقة 48.

 

التعليقات